مباراة الاهلي والمصري اليوم .. قمة الدوري المصري تنطلق

384 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 11:52 مساءً
مباراة الاهلي والمصري اليوم .. قمة الدوري المصري تنطلق

يحل اليوم النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة النادي المصري البورسعيدي في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة من قمم مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز على ملعب برج العرب.

ويخوض الأهلى هذه المباراة باعتبارها واحدة من أصعب مباريات بطولة الدورى العام والتى يدخلها المارد الأحمر برصيد 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع ، وله 4 مباريات مؤجلة ، فيما يحتل الفريق البورسعيدى المركز الثانى برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلى مُتصدر المسابقة.

الأهلى والمصرى من كلاسكيات الكرة المصرية

وتُعد مباريات الليلة واحدة من “كلاسيكيات” الكرة المصرية فى الفترة الأخيرة خاصة بعدما تحوّل فريق المصرى لأحدى الأندية الكُبرى ببطولة الدورى وهو ما تُعبّر عنه بوضوح مباراة نهائى الكأس الأخيرة بين الفريقين التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف فى الدقائق الأخيرة وبصعوبة بالغة.

ويدخل الأهلى لقاء الليلة مُنتشياً بانتصاراته الأخيرة محلياً حيث فاز على الإنتاج و الإسماعيلي والداخلية بـ2/1  و2/0 و2/0 على التوالي ، ويطمع في مواصلة النتائج الجيدة محلياً للحفاظ على لقب الدورى المحلى وحصد بطولة الدورى رقم 40 فى تاريخه.

ويستعيد الأهلى فى مباراة اليوم بمحمد نجيب الذى غاب عن المباريات الأخيرة للإصابة فيما يستمر غياب رامي ربيعة وعلى معلول للسبب ذاته ، ويعول المدير الفني للأهلي على خبرات لاعبيه ومهارتهم الفنية حيث يضم المارد الأحمر “نخبة” من نجوم الصف الأول فى الدورى المصرى أمثال عبد الله السعيد وأجايي وآزارو واحمد فتحي ووليد سليمان ومؤمن زكريا واللاعب الجديد باكا القادم من جنوب أفريقيا والذى بدأ يُعبر عن نفسه بشكل جيد في الفترة الأخيرة ومعهم محمد الشناوي الحارس البديل الذى بات الحارس الأساسي وظهر بشكل جيد في المباريات الأخيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.