تشكيلة الاهلي امام المصري اليوم تشهد مفاجآت خطيرة تعرف عليها

366 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 8:10 مساءً
تشكيلة الاهلي امام المصري اليوم تشهد مفاجآت خطيرة تعرف عليها

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

حيث قد حشد اليوم حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر أسلحته من أجل تخطي عقبة الفريق البورسعيدي، ومواصلة الزحف نحو الصدارة التي افتقدها الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي بسبب المباريات المؤجلة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

“يوروسبورت عربية” ترصد التشكيل المتوقع الذي استقر عليه “البدري” في ظل الظروف الإجبارية التي تواجه الفريق بوجود بعض الغيابات للإصابة و استبعاد بأورامر الجهاز الفني.

وحسم محمد الشناوي استمراره في حماية عرين الفريق، في ظل استبعاد شريف إكرامي، بينما سيقود أحمد فتحي الجبهة اليمنى، ويواصل صبري رحيل قيادة الجبهة اليسرى لإصابة الثنائي حسين السيد وعلي معلول، على أن يستمر أيمن أشرف في خط الدفاع بجوار سعد سمير رغم عودة محمد نجيب من الإصابة.

وفي خط الوسط، سيتواجد الثنائي المعتاد حسام عاشور وعمرو السولية، ومن أمامهم عبد الله السعيد وجونيور آجايي، فيما يشهد الجناح الأيمن منافسة ثلاثية بين أحمد حمودي ووليد سليمان ومؤمن زكريا، على أن يقود خط الهجوم وليد آزارو.

ويضم التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة المصري كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور آجايي، أحمد حمودي (مؤمن زكريا).

خط الهجوم: وليد آزارو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.