درجات الحرارة في جدة وينبع غدا الثلاثاء 21-11-2017 .. منخفض جوي يؤثر على كافة الأنحاء

571 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:23 مساءً
درجات الحرارة في جدة وينبع غدا الثلاثاء 21-11-2017 .. منخفض جوي يؤثر على كافة الأنحاء

أعلنت اليوم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان رسمي عن استمرار تاثير المنخفض الجوي الحالي، وذلك على الشريط الساحلي لكل من “أُملج، وينبع، والمدينة المنورة، ورابغ، وجدة”، ويمتد تأثير المنخفض خلال الـ 24 ساعة المقبلة على “مكة المكرمة والطائف”، حيث يستمر تحرك الحالة جنوباً من أُملج إلى الليث مساء الليلة، وتتأثر محافظة جدة والعاصمة المقدسة في الساعات المتأخرة من هذه الليلة.

حيث قد توقعت اليوم الهيئة، في بيان لها اليوم، أن تكوّن ذروة الحالة سيكون يوم غدٍ، وحتى صباح يوم الأربعاء، يصحبها أمطار من متوسطة إلى غزيرة، لافتاً البيان إلى أن كمية الأمطار المسجلة حتى الآن بسبب تأثير الحالة، تراوحت بين 20 ملم و30 ملم على كل من أُملج وشمال ينبع.

كما تأمل اليوم الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من الجميع توخي الحيطة والحذر من مخاطر تقلبات الطقس في مثل هذه الحالات الجوية، كما تدعو الجميع إلى متابعة نشرات الطقس والتقارير والإنذارات الصادرة عنها والإرشادات المعلنة من قبل الجهات المختصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.