مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم .. المارد الأحمر يعود للبطولة المفضلة

417 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 10:57 مساءً
مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم .. المارد الأحمر يعود للبطولة المفضلة

يحل اليوم النادي الأهلي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الإنتااج الحربي في واحدة من قمم لدوري المصري في الموسم الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب السلام في مدينة القاهرة، ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق انطلاقه قوية في البطولة بعد الغياب الطويلة بسبب المشاركة الأفريقية.

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الإنتاج الحربي غدًا الخميس 16-11-2017 في الساعة 7:30 مساءً علي ملعب السلام بالقاهرة في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام.

حيث تعد هذة المواجهة الأولي للنادي الأهلي بالدوري العام بعد خسارته اللقب الأفريقي أمام الوداد المغربي، ويطمح الإنتاج الحربي لتعديل مسار الفريق في جدول الدوري العام بعد أخر خسارتين له أمام المقاولون العرب والأسيوطي.

القنوات التي ستبث اللقاء غداً الخميس 16-11-2017 :

– قناة On Sport

– قناة DMC الرياضية

– قناة النيل للرياضة.

كام يذكر أن المارد الأحمر لعب لقاء وحيد بعد النهائي الأفريقي وكان في كأس مصر أمام فريق نليفونات بني سويف وفاز بنتيجة 5/0 بدون اللاعبين الدوليين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.