رجيم سريع للغاية للتخلص من الوزن الزائد خلال 5 أيام فقط

202 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 8:18 مساءً
رجيم سريع للغاية للتخلص من الوزن الزائد خلال 5 أيام فقط

كثير من الفتيات اللاتى يعشقن التسوق وشراء الملابس باستمرار، يعلمن جيداً أن هناك ملابس معينة تسعى الفتاة إلى ارتدائها ولكنها لا تستطيع أن تشتريها بسبب جسمها الممتلئ، فتلجأ إلى أنظمة الدايت وأنظمة رجيم قاس تجعلها تفقد صحتها وتخسر الوزن بشكل سريع وغير منظم، لذلك يجب عليها ألا تلجأ لأى من الأنظمة الغذائية القاسية التى تعمل على ضررها وضرر جسدها وبشرتها، وإليك رجيم ينصح به د.باسم شريف أخصائى التغذية وعلاج السمنة والنحافة.

اليوم الأول:

احرص أن تتناول خليط من الفاكهة مع الخضار ويمكن تناول عصير الفواكه بأى كمية وفى أى وقت حسب الرغبة ولكن ابتعدى عن الموز والبلح والتين وأى من الفواكه التى بها كميات كبيرة من الكالورى.

اليوم الثانى

عليك أن تتناول كل أنوع البروتين من كل الأنواع مثل البيض والفراخ المشوية أو المسلوقة واللحوم من كل الأنواع ما عدا الضان وبالطريقة المشوية أو المسلوقة وابعدى عن المسبك أى اللحوم المطبوخة فى الصلصة.

اليوم الثالث

عليك أن تأخذ قسطاً من الراحة من الأكل فى هذا اليوم وعليك أن تقضى كل هذا اليوم فى شرب المياه فقط لإخراج السموم كلها من جسمك، واستعادة نضارة بشرتك بفاعلية أمان، واحرص جيداً على تناول قرب 10 ليتر من الماء.

اليوم الرابع

الفطار: 1 كوب من الحليب + 1 ثمرة موز

الغذاء: ربع فرخة مسلوقة

العشاء: 1 كوب حليب + 1 كوب زبادى خالى الدسم

اليوم الخامس

فى اليوم الأخير من الرجيم يجب تناول الخضروات أو المكرونة بشرط أن تكون دون صلصة، مع إمكانية إضافة 1 كوب من عصير الفواكه الطبيعى على الغداء بشرط عدم إضافة سكر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.