بعيداً عن الرجيم .. نصائح هامة تساعد على رشاقة جسمك

134 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 8:17 مساءً
بعيداً عن الرجيم .. نصائح هامة تساعد على رشاقة جسمك

ثمة أمنيات عند كل شخص وبالتأكيد ستجد “نفسى أخس” من الأمنية المدرجة فى قائمة عدد كبير من الأشخاص، فالرشاقة حلم يسعى الكثيرون للوصول له وهناك كثير من الوسائل المتبعة لـ خسارة الوزن، من أبرزها ممارسة التمارين الرياضية التى يعتبرها بعض الأشخاص مهمة شاقة، كذلك الرجيم الذى يعتبر الحل الأكثر أمنًا مقارنة بإتباع أساليب آخرى مثل إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم.

وبالرغم من أن الرجيم قرار صعب على الكثيرين إلا أنه يتميز بنتائجه المميزة، لكنها تحتاج إلى الوقت كى تكون ملحوظة، ذلك بالإضافة إلى بعض النصائح التى يجب أن تكون عادات يومية يعيش بها الفرد كى يحافظ على رشاقته بشكل دائم.

وفى تقرير لموقع “fitnessgoals” ذكر فيه مجموعة من النصائح التى يجب اتباعها بجانب أى نظام رجيم

أولًا كمية البروتين:

عليك أن تعتمد فى نظامك الغذائى على كمية مناسبة من البروتين الموجودة باللحوم والدجاج والأسماك، خاصة أنها تحتوى على فوائد عديدة فى حرق الدهون وإعطاء الشعور بالشبع.

ثانيًا شرب الماء:

إن كنت تبحث عن جسد رشيق فعليك بالحفاظ على كمية الماء التى تشربها يوميًا، ومن الأفضل أن تتناول كوب كبير من الماء قبل الأكل مباشرة، وفى الوقت ذاته عليك أن تحذر شرب الماء أثناء تناول وجباتك.

ثالثًا احذر الكربوهيدرات:

عليك أن تخفف من كمية الأطعمة التى تحتوى على مواد كربوهيدراتيه، لأنها من الأسباب الأساسية فى زيادة الوزن، وتتواجد بكثرة فى الخبز الأبيض والمكرونة والمعجنات.

رابعًا التمارين الرياضية:

لست بحاجة للالتزام بممارسة تمارين رياضية شاقة، فقط يكفيك المشى لمدة نصف ساعة يوميًا والمواظبة عليها بشكل دائم، فهى كفيلة على حفظ رشاقتك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.