تشكيلة الاهلي امام الوداد اليوم تشهد مفاجآت جديدة

159 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 أكتوبر 2017 - 3:49 مساءً
تشكيلة الاهلي امام الوداد اليوم تشهد مفاجآت جديدة

يعقد المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، في الفترة الحالية، جلسات مكثفة مع الجهاز الفني، وذلك من أجل وضع التصور النهائي وذلك لتشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة الوداد المغربى، المقرر إقامتها فى تمام السابعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

حيث أوضحت اليوم تدريبات الأهلي الأخيرة استقرار حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على الدفع برامى ربيعة فى خط الوسط، لتعويض غياب المصاب حسام عاشور، فيما يعود أحمد فتحى لقيادة الجبهة اليمنى بعد انتهاء إيقافه ويعود عبد الله السعيد لصناعة الهجمات الحمراء، فى ظل تخلف صالح جمعة عن المواجهة بداعى الإيقاف.

كما استقر المدرب حسام البدرى على أسماء التشكيلة الأساسية، والتى جاءت كالتالى: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، فى خط الدفاع أحمد فتحى ومحمد نجيب وسعد سمير وعلى معلول، وفى الوسط عمرو السولية ورامى ربيعة ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وجونيور أجاى، ويقود الهجوم المغربى وليد أزارو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.