ملخص مباراة الاردن وعمان اليوم الاربعاء 4-10-2017 الودية

262 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 6:25 مساءً
ملخص مباراة الاردن وعمان اليوم الاربعاء 4-10-2017 الودية

مباراة الاردن وعمان اليوم الاربعاء 4-10-2017، ينتظر عشاق الكرة الأردنية اليوم والعمانية، مواجهة الاردن وعمان المنتظر إقامتها في دبي العاصمة الإماراتية ضمن استعدادات المنتخب الأردني لمواجهة افغانستان في تصفيات أمم أسيا المنتظرة في الشهر الحالي، ويسعى المنتخبان إلى مواصلة الاستعداد المكثف للمواجهة المرتقبة في مباراة اليوم الودية.

وكشف المدرب عن قائمة المنتخب الوطني للمباراة التي اعلن عليها سابقا كلا من: ابراهيم الزواهرة، احمد سمير، ياسين البخيت، منذر ابو عمارة، محمود مرضي وعدي الصيفي ،معتز ياسين، يزيد ابو ليلى، محمد خاطر، طارق خطاب، مهند خيرالله، يزن العرب، ياسر الرواشدة، فراس شلباية، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، رجائي عايد، سعيد مرجان، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

حيث نجح المنتخب الأردني في تصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أسيا، فيما تحتل فيتنام المركز الثاني بـ5 نقاط امام كمبوديا (3) وافغانستان (1)، الجدير بالذكر أنه يتأهل إلى البطولة المقبلة بطل ووصيف كل مجموعة، حيث من المنتظر إقامة البطولة في الامارات بمشاركة 24 منتخباً للمرة الاولى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.