ملخص مباراة الجزيرة والنصر اليوم السبت 30-9-2017 في الدوري الإماراتي

261 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 9:51 مساءً
ملخص مباراة الجزيرة والنصر اليوم السبت 30-9-2017 في الدوري الإماراتي

مباراة الجزيرة والنصر اليوم السبت 30-9-2017، يحل اليوم نادي النصر الإماراتي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، معقل نادي الجزيرة الإماراتي في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية في ختام الجولة الثالثة من عمر الدوري الإماراتي.

ويسعى كلا الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط الغالية في مشوار الفريقين بالدوري الإماراتي، ويسعى بطل الدوري للموسم الماضي إلى الحصول على النقطة السادسة في مشواره بالدوري، حيث يسعى بطل النسخة الماضية إلى العودة إلى المنافسات بعد سلسلة الأداء السيئ التي قدمها الفريق في بداية الدوري للموسم الكروي الحالي.

بينما يدخل نادي النصر الإماراتي الأول لكرة القدم، بحثاً عن تحقيق النقطة الرابعة في الدوري الإماراتي، حيث لم يحقق سوى تعادل وحيد في الدوري الإماراتي للموسم الكروي الحالي، ويقدم الفريقين مستوى سيئ للغاية في مشوارهم بالدوري الإماراتي، وفشل الفريقين في تقديم بداية قوية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.