ملخص مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم الجمعة 29-9-2017 في الدوري الاماراتي

410 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 7:55 مساءً
ملخص مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم الجمعة 29-9-2017 في الدوري الاماراتي

مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم الجمعة 29-9-2017، ينتظر عشاق الدوري الإماراتي الأول لكرة القدم مواجهة نارية من العيار الثقيل والتي سوف تجمع، نادي شباب الأهلي دبي متصدر البطولة، ونظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة تعد الأصعب بدون قائد نادي العين عمر عبد الرحمن “عموري” في مباراة قمة غدًا الجمعة بالجولة الثالثة.

حيث يتصدر نادي شباب الأهلي دبي، بطولة دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، وذلك برصيد ست نقاط كاملة، متأخر بفارق هدف وحيد عن المتصدر نادي الوحدة الإماراتي، والذي يلعب أمام نظيرة نادي الظفرة الآن، بينما يحل نادي العين في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بالتساوي مع الظفرة والوصل في نفس الرصيد.

وقد حصد نادي العين الإماراتي ونادي شباب الأهلي دبي في الفترة الأخيرة، 5 ألقاب في آخر 6 مواسم ما يؤكد أنَّها مباراة قمة جديرة بالمشاهدة، ويدرك المدرب زوران ماميتش مدرب نادي العين الإماراتي، أنه سوف يواجه منافس قوي للغاية وذلك على ملعب هزاع بن زايد، لكنَّه أكَّد جاهزية فريقه لهذه المباراة المهمة.

ويسعى الفريقان إلى محاولة حصد الثلاث نقاط سعياً للحصول على صدارة الدوري الإماراتي للموسم الكروي الحالي، وقد قدم الفريقين جولتين من العيار الثقيل في الموسم الحالي، ويسعى كل فريق إلى بسط سيطرته على صدارة الدوري مبكراً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.