ملخص مباراة الوحدة والظفرة اليوم الجمعة 29-9-2017 في الدوري الاماراتي

286 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 5:59 مساءً
ملخص مباراة الوحدة والظفرة اليوم الجمعة 29-9-2017 في الدوري الاماراتي

مباراة الوحدة والظفرة اليوم الجمعة 29-9-2017، يحل اليوم نادي الظفرة الإماراتي ضيفاً على حساب نظيرة نادي الوحدة الإماراتي وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكوروي الحالي، حيث يبحث الفريقين عن الثلاث نقاط الهامة.

يطمح الوحدة متصدر ترتيب دوري الخليج العربي إلى مواصلة انطلاقته القوية الموسم الحالي، وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، عندما يستضيف الظفرة في الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء اليوم على استاد آل نهيان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.

حيث يحتل نادي الوحدة صدارة الترتيب بـ 6 نقاط من فوزين على دبا الفجيرة والنصر، ويدخل المباراة بطموح حصد النقطة التاسعة، فيما يسعى الظفرة هو الآخر إلى استمرار نتائجه الإيجابية والوصول إلى النقطة السابعة، بعدما جمع 4 نقاط من تعادل أمام الإمارات وفوز على الشارقة، وضعته في المركز الرابع في جدول الترتيب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.