ملخص مباراة الامارات وحتا اليوم الجمعة 29-9-2017 في الدوري الاماراتي

209 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 5:59 مساءً
ملخص مباراة الامارات وحتا اليوم الجمعة 29-9-2017 في الدوري الاماراتي

مباراة الامارات وحتا اليوم الجمعة 29-9-2017، يستضيف اليوم نادي الإمارات الإماراتي نظيرة نادي حتا الإماراتي في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإماراتي وذلك على ملعب نادي الإمارات حيث يبحث كلا الفريقين عن تحقيق الانتصار والفوز في المباراة الهامة.

يستقبل فريق الإمارات الأول لكرة القدم، في الخامسة والربع من مساء اليوم، على ملعبه الخضراوي برأس الخيمة، نظيره حتا، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، في مباراة ذات دوافع مشتركة للطرفين على السواء، بعد خروج الصقور من الجولتين الأولى والثانية بنقطة وحيدة، بالتعادل 3/‏‏3 أمام الظفرة، والخسارة من الوصل 1/‏‏3، فيما تلقى الإعصار هزيمتين مؤلمتين أمام شباب الأهلي دبي 4/‏‏1، والعين 3/‏‏0.

وقبل لقاء اليوم، يحتل فريق الإمارات المركز التاسع في لائحة الترتيب العام لفرق دوري الخليج العربي بنقطة يتيمة، فيما يتذيل حتا لائحة الترتيب بدون رصيد.

حيث يفتقد اليوم فريق الإمارات في مباراة اليوم، إلى خدمات لاعبه عمر الخديم للإصابة، بالتوازي مع توقعات شبه مؤكدة، بأن تشهد التشكيلة الأساسية للصقور تغييرات هامة، خصوصاً في خط الدفاع وحراسة المرمى، في ضوء أداء الفريق الأخضر في مباراتي الظفرة والوصل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.