ملخص مباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم الخميس 28-9-2017 في الدوري الأردني

217 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 9:24 مساءً
ملخص مباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم الخميس 28-9-2017 في الدوري الأردني

مشاهدة مباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم الخميس 28-9-2017، يحل اليوم النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي شباب الأردن الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية في الجولة الخامسة من عمر الدوري على ملعب الملك عبد الله الثاني، حيث يبحث نادي شباب الأردن عن صدارته للدوري.

ويسعى نادي شباب الأردن الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة إلى مواصلة تحقيق نتائجه المميزة في الدوري الأردني، حيث نجح في تصدر ترتيب جدول ترتيب الدوري الأردني لكرة القدم في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل النادي في اقتناص الصدارة من نادي الرمثا المتصدر في الموسم الكروي الحالي.

ويدخل المدرب عيسى الترك، المدير الفني لنادي شباب الأردن، مواجهة اليوم الصعبة باعتماده على عناصر الفريق الشابة والتي تمكنت من تحقيق أفضل النتائج في الموسم الكروي الحالي، بينما يأمل النادي الفيصلي الأردني إلى مصالحة جماهيره في الدوري وذلك بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الموسم الكروي الحالي، حيث حقق فوز وتعادل وتلقى هزيمة أمام الوحدات.

ملخص مباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم الخميس 28-9-2017

نجح النادي الفيصلي في تحقيق فوز غالي وكبير على حساب نظيرة نادي شباب الأردن، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الأردني الممتاز.

حيث افتتح التسجيل للنادي الفيصلي اللاعب لوكاس سيمون، في الدقيقة 22 عن طريق ضربة جزاء، كما نجح في تسجيل الهدف الثاني أيضا في الدقيقة 34 عن طريقة ضربة جزاء أيضاً، واختتم أهداف الفيصلي اليوم اللاعب دومنيك ميندي، في الدقيقة 40 من الشوط الأول من عمر المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.