اخبار نادي النصر السعودي اليوم: تفاصيل مفاوضات النصر مع نيبوشا مدرب الزمالك

148 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 9:43 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم: تفاصيل مفاوضات النصر مع نيبوشا مدرب الزمالك

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، كشفت مصادر مطلعة داخل نادي النصر السعودي في بيان رسمي، عن دخول المدير الفني لنادي الزمالك المصري، المدرب المونتنيجري نيبوشا بوفوفيتش، ضمن قائمة المدربين المرشحين لتولى قيادة الفريق في الفترة المقبلة، وذلك خلفاً للمدرب البرازيلي الراحل ريكاردو غوميز، والذي تمت إقالته في الفترة الماضية فور انتهاء الجولة الرابة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد كشف وكيل اعمال المدرب الصربي نيبوشا، في بيان رسمي عن حقيقة مفاوضات النصر مع مدرب نادي الزمالك، والذي قد أكد أن نيبوشا يبحث في الوقت الحالي تحقيق انجازات كبيرة مع نادي الزمالك المصري، وذلك قبل أن يتم التفكير في أي خطوة جديدة، حيث أضاف على أن المدير الفني لا يبحث عن الأموال، ولاكن يبحث عن الإنجازات.

وأوضح في حواره، على إن إدارة نادي النصر السعودي، قد اهتمت بالفعل بالتعاقد مع المدرب الصربي نيبوشا، في الفترة المقبلة، ولكن المدرب قد اغلق الباب تماماً أمام كافة العروض في الفترة الحالية، وذلك من أجل التركيز مع نادي الزمالك.

النصر يعرض 150 ألف دولار على نيبوشا

وقد كشفت مصادر مطلعة إن إدارة نادي النصر السعودي برئاسة الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي قد قدمت عرضاً إلى نيبوشا، براتب شهري بقيمة 150 ألف دولار، وهو أكثر من ضعف مرتبه الحالي مع الزمالك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.