ملخص مباراة برشلونة ولشبونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

200 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 10:10 مساءً
ملخص مباراة برشلونة ولشبونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة ولشبونة اليوم، يستضيف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية على ملعب خوسيه الفالادي، معقل نادي سبورتينج لشبونة والذي يستضيف فيه مبارياته بدوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة في الجولة الثانية من دور المجموعات، وذلك في المجموعة الرابعة النارية.

حيث يدخل نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي الأول لكرة القدم، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشواره بدوري أبطال أوروبا، وذلك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات، حيث يسعى النادي البرتغالي إلى محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق انتصار هام وكبير وتاريخي على النادي الكتالوني، ومحاولة اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة في دور المجموعات بدوري الأبطال.

برشلونة يسعى للصدارة

ويدخل نادي برشلونة الإسباني مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية في مشواره واعتلاء صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث يسعى النادي الكتالوني إلى مواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ومحاولة العودة لمنصات التتويج القارية من جديد بعد غياب طويل.

وتنطلق مباراة برشلونة ولشبونة اليوم، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2، الناقل الحصري للدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.