ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 27-9-2017 في دوري أبطال أوروبا

231 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 10:09 مساءً
ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 27-9-2017 في دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم، يستضيف اليوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بايرن ميونخ الألماني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك في المجموعة الثانية في دور المجموعات، حيث تقام المباراة في مواجهة نارية على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور في المواجهة الصعبة، وذلك من أجل الحصول على النقطة السادسة في المجموعة الثانية، ويسعى النادي الباريسي إلى محاولة تحقيق فوز كبير على نادي بايرن ميونخ الألماني وذلك من اجل الابتعاد بصدارة المجموعة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال آوروبا للموسم الكروي الحالي.

بايرن ميونخ يبحث عن النقطة السادسة

ويسعى نادي بايرن ميونخ الألماني الأول لكرة القدم إلى تحقيق النقطة السادسة في المجموعة، كما يأمل النادي الألماني في استغلال قائمة الفريق القوية من أجل الفوز على النادي الباريسي والذي يتسلح بالصفقات الجديدة والتي ضمها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع عامل الأرض والجمهور.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط كاملة قد حققها في الجولة الأولى، بينما يحتل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز على نظيرة سيلتك في الجولة الأولى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.