ملخص مباراة مانشستر يونايتد وسسكا موسكو اليوم الاربعاء 27-9-2017 في دوري أبطال أوروبا

140 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 10:08 مساءً
ملخص مباراة مانشستر يونايتد وسسكا موسكو اليوم الاربعاء 27-9-2017 في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر يونايتد وسسكا موسكو اليوم، تستأنف مساء اليوم منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك في جولتها الثانية والتي انطلقت أمس الثلاثاء، حيث يستضيف نادي سسكا موسكو الروسي، نظيرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في مواجهة نارية على ملعب أرينا خيمكي، معقل نادي سسكا موسكو الروسي، حيث تقام المباراة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

حيث تعد مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وسسكا موسكو اليوم، من أصعب المواجهات في الجولة الحالية والتي من المنتظر أن نشهد فض الاشتباك بين الفريقين في صدارة المجموعة، حيث حقق نادي مانشستر يونايتد ونادي سسكا موسكو، ثلاث نقاط في الجولة الأولى من البطولة، ويسعى كل فريق إلى إثبات تواجده وصدارة المجموعة الأولى والتي تضم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سسكا موسكو الروسي، بنفيكا البرتغالي، بازل السويسري.

المجموعة الأولى تنتظر المتصدر

ويسعى نادي سسكا موسكو الروسي، إلى محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط الغالية في البطولة، ومحاولة الحصول على النقطة السادسة، حيث حشد الفريق الروسي كافة جماهير الفريق، وذلك من أجل الحصول على الفوز المثير وتحقيق فوز تاريخي على اليونايتد.

بينما يأمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى تحقيق النقطة السادسة في مشواره بالبطولة، حيث يسعى النادي الإنجليزي إلى الدفع بالقوة الضاربة للفريق من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالبطولة الحالية والتي يعود من خلالها اليونايتد إلى التتويج القاري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.