نتيجة مباراة شنغهاي واوراو في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

144 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 6:09 مساءً
نتيجة مباراة شنغهاي واوراو في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

انتهت منذ قليل مباراة شنغهاي واوراو، وذلك في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، في نصف نهائي في مواجهة مثيرة للغاية بين الفريقين، حيث نجح الفريقين في التعادل بهدف لكل فريق في مباراة كبيرة وهامة شهدت حضور جماهيري كبير من أجل تحديد الطرف الثاني في نهائي دوري ابطال آسيا.

وقد تقدم لنادي شنغهاي الصيني اللاعب هالك، في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، وذلك عن طريق هدف رائع ليضع فريقه في المقدمة، ولكن تعادل نادي اوراوا ريد دياموندز، عن طريق اللاعب يوسوكي كاشيواغي، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، ليواصل الفريقين تقديم مستوى مميز في المباراة الكبيرة بين الفريقين الصينين.

وسوف يلتقى المتأهل من مباراة العودة الفائز من مباراة الهلال وبيروزي الإيراني، وذلك في نهائي البطولة الحالية، في مباراة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة حيث يبحث الزعيم السعودي عن تحقيق اللقب الغالي بعد طول انتظار، حيث نجح الهلال السعودي في الفوز أمس على نادي بيروزي بأربعة أهداف نظيفة ليضع قدم في النهائي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.