مفاجأة ذكرى تأسيس شركة Google العالمية ألعاب مبتكره من جوجل

112 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 5:47 مساءً
مفاجأة ذكرى تأسيس شركة Google العالمية ألعاب مبتكره من جوجل

احتفت شركة جوجل العالمية اليوم، بذكر تأسيسها الجديدة في عام 1998 ميلادية، حيث بدأت الشركة في تقديم عدد من المفاجأت الهامة والمتتالية لكافة الزوار، كما قدمت حلول رقمية مذهلة للغاية، حيث قد بدأ الانطلاق في الرابع من سبتمبر عام 1998 ميلادية، حيث مر 19 عاماً على تأسيس الشركة العالمية العملاقة.

حيث نجحت جوجل في تقديم تطوير كامل في عالم الويب، كما قدمت ملايين من الحلول في مئات المجالات الرسمية والهامة مثل الذكاء الصناعي وتطوير هواتف المحمول وانظمة تشغيل الهواتف الذكية، كما دخلت الشركة في عالم الهواتف وعالم السيارات بقوة لتنجح في وضع بصمة كبيرة لها.

مفاجأة ذكرى تأسيس شركة Google العالمية ألعاب مبتكره من جوجل

كما قدمت شركة جوجل العالمية عدد من المفاجآت الرائعة وذلك بعد سنين من تأسيس الشركة العالمية، حيث أطلقت نظام أندرويد والذي نجح في أن يكون النظام الأساسي لكافة الهواتف المحموله لكافة الشركات العملاقة، حيث انه اندرويد نظام تشغيل الهواتف المدهش والمثير للإعجاب.

ونجح نظام أندرويد في حجز مكان له في قائمة الأنظمة الهامة والعملاقة والتي يعمل عليها كافة الهواتف، حيث أصدرت الشركة العديد من الإصلاحات الهامة والعديد من التحديثات حتى يواصل النظام نجاحه الباهر على مستوى العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.