ملخص مباراة القوة الجوية والوحدة اليوم الثلاثاء 26-9-2017

154 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 8:27 مساءً
ملخص مباراة القوة الجوية والوحدة اليوم الثلاثاء 26-9-2017

مباراة القوة الجوية والوحدة اليوم، يستضيف اليوم نادي القوة الجوية العراقي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدة السوري الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن نهائي غرب آسيا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب استاد سعود بن عبدالرحمن، معقل نادي القوة الجوية.

ويسعى نادي القوة الجوية إلى محاولة الثأر من الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بين الفريقين، وذلك بهدفين لهدف حيث يأمل نادي القوة الجوية العراقي في استغلال عامل الأرض والجمهور في المواجهة المرتقبة اليوم، وذلك من أجل حسم المباراة لصالحة والإبقاء على فرصة في البطولة ومحاولة تحقيق الانتصار الكبير بمساندة جمهور الفريق.

بينما يدخل نادي الوحدة السوري، بحثاً عن محاولة التعادل أو تحقيق أي انتصار من أجل حسم المباراة لصالحة في المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ويسعى نادي الوحدة السوري إلى تكرار فوزه على النادي العراقي والإبقاء على فرصته في الحصول على اللقب الغالي في الموسم الحالي، حيث نجح الوحدة السوري في تقديم أداء مميز في الموسم الحالي، واقترب بشكل كبير من تحقيق اللقب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.