ملخص مباراة التعاون والرائد اليوم السبت 23-9-2017 في الدوري السعودي

542 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 10:06 مساءً
ملخص مباراة التعاون والرائد اليوم السبت 23-9-2017 في الدوري السعودي

مباراة التعاون والرائد اليوم السبت 23-9-2017، تختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة في الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الرائد السعودي، نظيرة نادي التعاون السعودي وذلك في ختام الجولة الحالية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل نادي الرائد السعودي في قمة مواجهة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي.

ويبحث نادي التعاون السعودي عن مواصلة تحقيق سلسلة نتائجه المميزة في الدوري السعودي الممتاز، حيث نجح التعاون في عدم تلقى أي هزيمة نهائياً في الموسم الحالي، ونجح النادي في تحقيق تعادل وانتصار في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، ويسعى التعاون إلى تعزيز نقاطه في الدوري السعودي.

ويدخل نادي الرائد السعودي بحثا عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية في مشواره بالدوري، ويسعى نادي الرائد في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز الكبير على نظيرة التعاون ومحاولة حصد أول ثلاث نقاط له في الدوري السعودي للمحترفين، حيث قد تلقى النادي ثلاث هزائم متتالية في الموسم الكروي الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.