ملخص مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان اليوم السبت 23-9-2017 في دوري الخليج

328 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 9:51 مساءً
ملخص مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان اليوم السبت 23-9-2017 في دوري الخليج

مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان اليوم، يستضيف اليوم نادي عجمان الإماراتي الصاعد حديثاً إلى دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري الإماراتي للموسم الكروي الحالي، في مواجهة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم في الإمارات.

ويبحث نادي شباب الأهلي دبي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب كوزمين المدير الفني لنادي شباب الأهلي دبي، عن تحقيق الانتصار الثاني له في دوري الخليج العربي، والحصول على النقطة السادسة في البطولة ومحاولة الحصول على صدارة دوري الخليج العربي، حيث يسعى النادي في إثبات تواجده بالبطولة في الموسم الكروي الحالي.

بينما يدخل نادي عجمان الإماراتي الأول لكرة القدم، الصاعد حديثاً إلى دوري الخليج العربي، بحثاً عن تحقيق أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الحالي، والحصول على أول فوز له في البطولة الحالية، حيث يسعى النادي في تحقيق معجزة كبيرة في الموسم الحالي وأول مشاركة له في البطولة والحصول على الفوز أمام النادي الأهلي، وتعد المباراة صعبة نسبياً على نادي عجمان والذي يدخل أمام شباب الأهلي دبي الكبير.

ملخص مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان اليوم السبت 23-9-2017

نجح نادي شباب الأهلي دبي، في مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري الخليج العربي للموسم الحالي، حيث تمكن من الفوز على نادي عجمان بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.