ملخص ونتيجة مباراة الشباب والاتفاق اليوم السبت 23-9-2017

779 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 8:45 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الشباب والاتفاق اليوم السبت 23-9-2017

مباراة الشباب والاتفاق اليوم، يستضيف اليوم نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الشباب السعودي، وذلك في قمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة نارية ضمن منافسات البطولة في الجولة الرابعة من عمر البطولة، وذلك على ملعب الامير محمد بن فهد في العاصمة السعودية في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة السعودية.

حيث يدخل نادي الشباب السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط ومصالحة جماهير الفريق بعد النتائج الأخيرة التي قدمها الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى نادي الشباب إلى طئ صفحة المدرب الوطني سامي الجابر، المدير الفني السابق لنادي الشباب والذي قد استقال في الفترة الماضية بسبب نتائج الفريق السلبية.

بينما يدخل نادي الاتفاق السعودي مباراة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الحصول على الثلاث نقاط من نظيرة نادي الشباب السعودي، حيث يسعى الاتفاق إلى استغلال العامل النفسي للفريق وذلك بعد النتائج التي قدمها الفريق حيث تلقى لاعبي الفريق على إثرها عدد من الهجوم بسبب المستوى السئ.

ملخص ونتيجة مباراة الشباب والاتفاق اليوم السبت 23-9-2017

تمكن نادي الشباب من تحقيق فوز غالي وصعب بشكل كبير على حساب نظيرة نادي الاتفاق السعودي، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم.

وقد افتتح التسجيل اللاعب هزاع إبراهيم الهزاع، في الدقيقة 35 من عمر المباراة، لصالح نادي الاتفاق، وتعادل للشباب اللاعب أحمد إبراهيم خلف الذي سجل هدف في مرماه في الدقيقة 37 من زمن المباراة، وتقدم للشباب اللاعب محمد سالم، في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يتعادل هزاع إبراهيم الهزاع في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليخطف الفوز اللاعب هتان سلطان باهبري، في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.