ملخص مباراة العين وحتا اليوم السبت 23-9-2017 في دوري الخليج

288 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 6:33 مساءً
ملخص مباراة العين وحتا اليوم السبت 23-9-2017 في دوري الخليج

مباراة العين وحتا اليوم السبت 23-9-2017، تستأنف اليوم منافسات الجولة الثانية من الدوري الغماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف اليوم نادي حتا الرياضي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب حتا الرياضي في قمة مواجهات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي.

حيث يدخل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الأولى له في البطولة، وذلك بعد التعادل الذي حققه أمام نظيرة الوصل الإماراتي في الجولة الأولى، ويأمل نادي العين الإماراتي في مصالحة جماهير الفريق بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الفترة الماضية والخروج من البطولة الآسيوية أمام نادي الهلال السعودي في الموسم الحالي.

بينما يدخل نادي حتا الرياضي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور والعامل النفسي لدى لاعبي نادي العين الإماراتي، وذلك من أجل الحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالبطولة ومحاولة تحقيق الفوز على نظيرة نادي العين وتحقيق المفاجأة في  الجولة الحالية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملخص مباراة العين وحتا اليوم

تمكن نادي العين الإماراتي من تحقيق فوز صعب وغالي على حساب نظيرة نادي حتا الرياضي، وذلك بثلاثة أهداف حيث سجل أهداف العين اليوم، اللاعب ماركوس بيرج، في الدقيقة 17 والدقيقة 24 من عمر المباراة، كما سجل اللاعب داينفريس دوغلاس، في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.