حقيقة إعفاء وزير التعليم السعودي أحمد العيسى

350 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 8:49 مساءً
حقيقة إعفاء وزير التعليم السعودي أحمد العيسى

واجه وزير التعليم السعودي، أحمد العيسي في الساعات القليلة الماضية، انتقادات لاذعة وبشكل كبير للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت هي الاكبر منذ أن تولى منصب وزير التعليم في 2015، حيث اعتبر الكثير أن الخطأ الذي تم الكشف عنه في أحد كتب المنهاج السعودي، إساءة لملك سعودي راحل.

وقد كان الكشف عن صورة متواجدة في مقرر الدراسات الاجتماعية للصف الأول الثانوي، والتي شكلت صدمة كبيرة لدي الشعب السعودي، حيث تفاجأ الكثير وجود مخلوق غريب بجانب الملك فيصل بن عبدالعزيز، في صورة قديمة له خلال توقيعه ميثاق هيئة الأمم المتحدة عام 1945″.

وقد أعلن الوزير أحمد العيسي، وزير التعليم السعودي في وقت سابق عن اعتذاره عن الخطأ، حيث أكد عن سحب كافة النسخ من الطلاب والبدء في طباعة نسخ جديدة، كما توعد بالتحقيق في القضية من أجل معرفة المسئول عنها والتحقيق معه، إلا أن تلك الإجراءات لم تخفف من حدة الانتقادات التي واجهها الوزير في الفترة الماضية، وعلى موقع “تويتر” الذي يجمع ملايين السعوديين، يجذب الوسم (#العيسي_يسيء_للملك_فيصل) مزيداً من المغردين السعوديين ليدخل قائمة “الترند” وسط مطالب صريحة بإعفائه من منصبه.

ولم توضح أي جهة سيادية في المملكة العربية السعودية في وقتنا الحالي، إقالة الوزير العيسي حيث مازال يمارس مهام عمله بالكامل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.