ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة 22-9-2017 في الدوري السعودي للمحترفين

305 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 8:53 مساءً
ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة 22-9-2017 في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة النصر والفيحاء اليوم، تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، حيث يستضيف نادي النصر السعودي نظيرة نادي الفيحاء السعودي في واحدة من قمم مباريات الجولة الحالية، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي معقل نادي النصر السعودي، وذلك في الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي للمحترفين بنسختة الحالية.

ويدخل نادي النصر السعودي، بحثاً عن العودة إلى طريق الانتصارات من جديد وذلك بعد غياب في الجولة الماضية وقبل الماضية، ويسعى نادي النصر السعودي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الثلاث نقاط على حساب نظيرة الفيحاء الصاعد حديثاً للدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة النصر السعودي اليوم

وقد كشف المدير الفني لنادي النصر السعودي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه الفيحاء بعد قليل في قمة الدوري السعودي، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط ورفع رصيد الفريق في الدوري السعودي في الموسم الحالي.

حيث يحتل نادي النصر المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 5 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل الفيحاء الصاعد حديثاً لدورى الاضواء المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.