ملخص مباراة الوحدة والنصر اليوم الجمعة 22-9-2017

242 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 8:52 مساءً
ملخص مباراة الوحدة والنصر اليوم الجمعة 22-9-2017

مباراة الوحدة والنصر اليوم الجمعة 22-9-201، تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي النصر الإماراتي نظيرة نادي الوحدة الإماراتي، وذلك في مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الثانية من عمر الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب آل مكتوم بنادي النصر.

حيث يتصدر نادي الوحدة الإماراتي ترتيب الدوري للموسم الكروي الحالي، وذلك برصيد ثلاث نقاط، ونجح الوحدة في تحقيق فوز مثير وكبير للغاية على نظيرة نادي دبا الفريق، وذلك بخماسية نظيفة في الجولة الأولى، ويليه فريق شباب الأهلي دبي في المركز الثاني بفارق الأهداف، بالتفوق على حتا 4-1.

كما إنه ممن المقرر أن ينزل اللاعبون إلى أرض الملعب في المباريات المذكورة مرتدين قمصانًا تحمل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما سيتم عرض التهنئة على الشاشات الإلكترونية حول الملاعب المستضيفة إضافة إلى الشاشات الكبرى، ويبدأ الوحدة في المباراة بحثاً عن تكرار فوزه الذي حققه في الدور الأول لمواصلة الصدارة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.