ملخص مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 22-9-2017 في الدوري الأردني

638 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 8:53 مساءً
ملخص مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 22-9-2017 في الدوري الأردني

مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 22-9-2017، يستضيف اليوم النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدات الأردني، وذلك في قمة مباريات الدوري الأردني الممتاز، وذلك في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة الأردنية بين قطبي الكرة الأردنية، وذلك على ملعب النادي الفيصلي الأردني في مدينة عمان الأردنية.

ويدخل النادي الفيصلي الأردني في مواجهة صعبة للغاية أمام عدوة الأول في الدوري الأردني نادي الوحدات، ويبحث الفيصلي عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية في مشواره بالدوري الأردني للموسم الكروي الحالي، ويسعى المدير الفني للنادي الفيصلي إلى إسعاد جماهير النادي والفوز الكبير على نظيرة الوحدات في ديربي الكرة الأردنية.

بينما يدخل نادي الوحدات الأردني بدعم كبير من لاعبي الفريق والتي سوف تشارك في مواجهة اليوم الصعبة، حيث يبحث نادي الوحدات الأردني في الفوز على الفيصلي وحصد الثلاث نقاط الغالية في مشواره بالدوري الأردني، ومحاولة إسعاد جماهير الفريق، وذلك بالبقاء في دائرة المنافسة على لقب درع المناصير الأردني في الموسم الكروي الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.