ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم الجمعة 22-9-2017

229 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 8:48 مساءً
ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم الجمعة 22-9-2017

مباراة الاهلي والباطن اليوم الجمعة 22-9-2017، تستأنف بعد قليل مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الرابعة من منافسات البطولة والتي قد انطلقت أمس الخميس، حيث يستضيف نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري السعودي، وذلك على ملعب نادي الباطن السعودي.

ويدخل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة للغاية بالدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث يبحث الراقي في مواجهة اليوم الصعبة عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية في مشواره بالدوري السعودي، حيث يسعى الراقي إلى مصالحة جماهير الفريق بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق في الفترة الماضية.

مباراة الاهلي والباطن اليوم

بينما يسعى نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة للغاية بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط في ظل تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل نادي الباطن في مواصلة سلسلة انتصاراته بالبطولة والابتعاد بالصدارة بعد تعثر نادي الهلال أمس أمام العميد، حيث يدخل الفريقين بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط الغالية.

ترتيب الاهلي والباطن في الدوري السعودي للمحترفين

حيث يحتل نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد تسع نقاط بفارق نقطة عن المتصدر الهلال، بينما يحتل النادي الأهلي السعودي المركز السادس برصيد اربع نقاط فقط حققها في الموسم الحالي.

ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم الجمعة 22-9-2017

نجح النادي الأهلي السعودي من الفوز على نظيرة نادي الباطن السعودي، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الرابعة من عمر الدوري السعودي الممتاز، لينجح الأهلي في تحقيق أول انتصار على الباطن في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.