ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 21-9-2017 في الدوري السعودي

187 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 9:14 مساءً
ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 21-9-2017 في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 21-9-2017، تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الاتحاد السعودي، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، وذلك في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي.

ويدخل الهلال مباراة اليوم الصعبة، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشواره بدوري جميل، وذلك من اجل مواصلة التألق ومشواره نحو صدارة الدوري والحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم المنصرم، ويسعى الزعيم إلى تحقيق فوز كبير على الاتحاد في مواجهة اليوم، ويأمل الهلال إلى تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في مباراة اليوم.

وقد اختار المدرب رامون دياز تشكيلة الهلال على النحو التالي: “عبدالله المعيوف، محمد البريك، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، عمر خريبين، جيلمين ريفاس”.

بينما يدخل نادي الاتحاد السعودي مباراة اليوم بدعم كبير من جماهير العميد والتي قد حضرت إلى ملعب المباراة، حيث يسعى العميد إلى مصالحة جماهير الفريق بعد النتائج السلبية التي قد حققها في الدوري السعودي منذ انطلاقته، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد من ثلاث مباريات، واحتل به المركز العاشر في جدول الترتيب العام.

وسوف يلعب الاتحاد اللقاء بتشكيلة تضم: “فواز القرني، عدنان فلاتة، بدر النخلي، عمار الدحيم، طارق عبدالله، فهد الأنصاري، خالد السميري، محمود كهربا، كارلوس فيلانويفا، فهد المولد، أحمد العكايشي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.