ملخص مباراة الوصل والامارات اليوم الخميس 21-9-2017

415 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 1:09 مساءً
ملخص مباراة الوصل والامارات اليوم الخميس 21-9-2017

مباراة الوصل والامارات اليوم، تستأنف بعد قليل منافسات دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الإماراتي الإماراتي، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري الخليج العربي، حيث تقام المباراة على ملعب نادي الوصل الإماراتي في الموسم الكروي الحالي.

حيث يدخل نادي الوصل الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية في مشواره بدوري الخليج العربي، وذلك بعد تعادله المثير أمام نادي العين الإماراتي في الجولة الأولى بهدفين لكل فريق، ويبحث الوصل عن مواصلة المنافسة على لقب الخليج العربي في الفترة الأولى من الدوري الإماراتي الممتاز والذي قد بدأ في الأسبوع الماضي.

وعلى صعيد آخر يدخل نادي الإمارات الإماراتي بحثا عن تحقيق النقطة الرابعة في مشواره بدوري الخليج العربي، وذلك بعدما تعادل في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، ويدخل نادي الإمارات بدعم كبير من لاعبي الفريق والتي سوف تشارك في مباراة اليوم، حيث يدخل الوصل المواجهة الصعبة كامل العدد أمام نادي الإمارات كامل العدد.

ملخص مباراة الوصل والامارات اليوم

نجح نادي الوصل الإماراتي في الفوز على حساب نظيرة نادي الإمارات الإماراتي، وذلك بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية من عمر دوري الخليج العربي، وقد سجل أهداف الوصل اللاعب فابيو دي ليما، في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب كايو كانيدو كريا، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وسجل الهدف الثالث اللاعب فابيو دي ليما، في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وسجل هدف الإمارات الوحيد اللاعب سباستيان ساز، في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.