ملخص مباراة الظفرة والشارقة اليوم الخميس 21-9-2017

479 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 6:37 مساءً
ملخص مباراة الظفرة والشارقة اليوم الخميس 21-9-2017

مباراة الظفرة والشارقة اليوم الخميس 21-9-2017، تنطلق منافسات الجولة الثانية من عمر دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الظفرة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الشارقة الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب حمدان بن زايد بنادي الظفرة، معقل نادي الظفرة الإماراتي في مواجهة كبيرة ونارية في الدوري الإماراتي.

حيث يدخل نادي الظفرة الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الثلاث نقاط الهامة في دوري الخليج العربي للموسم الكروي الحالي، بينما يدخل الشارقة سعياً منه إلى تحقيق الثلاث نقاط في الموسم الكروي الحالي، ويحتاج الناديين إلى تحقيق الثلاث نقاط الغالية في الجولة الثانية والتي سوف تنطلق أعمالها اليوم في جولة نارية ينتظرها جمهور الكرة الإماراتية.

وقد نجح نادي الظفرة الإماراتي في تحقيق نقطة وحيدة، وذلك من خلال التعادل في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الشارقة المركز الثامن برصيد نقطة وحيدة أيضاً، حيث قد تعادل أيضاً في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

ملخص مباراة الظفرة والشارقة اليوم الخميس 21-9-2017

نجح نادي الظفرة الإماراتي في تحقيق فوز صعب وغالي للغاية على حساب نظيرة نادي الشارقة الإماراتي، وذلك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية من عمر دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي.

حيث سجل الهدف الأول لنادي الظفرة اللاعب أحمد علي العبري، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء مستحقة للنادي، وقد سجل الهدف الثاني اللاعب ايلتون الميدا، في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء مستحقة أيضا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.