نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم في درع المناصير الأردني – الوحدات يحقق اللقب التاسع في تاريخه

182 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 9:54 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم في درع المناصير الأردني – الوحدات يحقق اللقب التاسع في تاريخه

مباراة الوحدات والجزيرة اليوم، انتهت منذ قليل وذلك في نهائي درع المناصير الأردني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، وذلك في مواجهة نارية جمعت الفريقين بحضور جماهيري كبير للغاية من أجل متابعة قمة مباريات اليوم وختام منافسات درع المناصير الأردني في الموسم الكروي الحالي.

حيث قد تقدم اللاعب احسان حداد، لصالح نادي الوحدات الأردني في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول في المباراة، وقد حاول لاعبي نادي الجزيرة الأردني في تسجيل هدف التعادل عن طريق شن هجمات مكثفة على مرمي نادي الوحدات الأردني، ولكن فشل الفريق في تسجيل الهدف التعادل في مرمي نادي الوحدات.

وقد استمرت المباراة بتقدم نادي الوحدات الأردني بهدف نظيف، وذلك حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، لينجح اللاعب حمزة علي الدردور ، في تسجيل الهدف الثاني لنادي الوحدات الأردني في الدقيقة 98 من عمر المباراة  لينجح في تأمين الكأس لصالح النادي، وقد نجح الوحدات في الحصول على الكأس رقم 9 في تاريخ بعد غياب طويل، حيث توج بأخر بطولة في عام 2010 .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.