ملخص مباراة برشلونة وايبار اليوم الثلاثاء 19-9-2017 في الدوري الاسباني

263 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 11:33 مساءً
ملخص مباراة برشلونة وايبار اليوم الثلاثاء 19-9-2017  في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وايبار اليوم الثلاثاء 19-9-2017، يستضيف اليوم نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي إيبار الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة نارية على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني الإسباني، وذلك في افتتاحية الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز للموسم الكروي الحالي، حيث يدخل النادي الكتالوني مواجهة اليوم بحثاً عن الثلاث نقاط الهامة في مشواره.

ويدخل نادي برشلونة الإسباني مباراة اليوم بدعم كبير من جماهير الفريق والتي سوف تحضر إلى ملعب المباراة من أجل متابعة اللقاء الهام، حيث يسعى نادي برشلونة الإسباني الاول لكرة القدم إلى تحقيق الثلاث نقاط الغالية في مشواره بالدوري الإسباني، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي نجح النادي الكتالوني في تقديمها في الفترة الماضية.

وقد نجح نادي برشلونة الإسباني في اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث تمكن في تحقيق أربع انتصارات في أربع مباريات، والحصول على 12 نقطة في صدارة الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث نجح النادي الكتالوني في تقديم انطلاقه قوية في الدوري.

إيبار يبحث عن الفوز على برشلونة

ويدخل نادي ايبار الإسباني مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة تحقيق الثلاث نقاط الغالية أمام نادي برشلونة الإسباني، حيث يأمل نادي ايبار في الحصول على الثلاث نقاط في الدوري الإسباني الممتاز، حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ست نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.