تردد قناة الاردنية الرياضية 2017 Jordan Sport الناقل الوحيد لمباراة الوحدات والجزيرة اليوم في نهائي الدرع

149 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 7:18 مساءً
تردد قناة الاردنية الرياضية 2017 Jordan Sport الناقل الوحيد لمباراة الوحدات والجزيرة اليوم في نهائي الدرع

تردد قناة الاردنية الرياضية 2017، ينتظر عشاق الكرة الأردنية بالكامل اليوم، نهائي درع المناصير الأردني المنتظر إقامته على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، وذلك بين الوحدات والجزيرة في نهائي مثير للغاية بين الفريقين، حيث ينتظر عشاق الكرة المباراة المثيرة والتي تتكرر بين الفريقين بعد غياب أكثر من 30 عاماً في أول نهائي بالبطولة جمع بين الفريقين.

كما أعلنت اليوم قناة الأردنية الرياضية في بيان رسمي، عن نقلها نهائي درع المناصير الأردني، وذلك بين الوحدات والجزيرة، في المواجهة المرتقبة اليوم، حيث تقوم القناة بنقل المباراة وذلك بشكل مجاني أمام كافة الجماهير الأردنية، حيث تواصل القناة تقديم كافة الجديد لعشاق الكرة.

تردد قناة الاردنية الرياضية 2017

ونقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” طريقة ضبط تردد قناة الأردنية الرياضية اليوم، وذلك على القمر الصناعي المصري نايل سات وكافة الأقمار الصناعية عبر التردد التالي:

القمر: النايل سات
التردد: 10930
الاتجاه: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
القمر

حيث من المنتظر ان تشهد مباراة الوحدات والجزيرة اليوم، منافسة كبيرة بين الفريقين للحصول على لقب درع المناصير الأردني في المواجهة الكبيرة اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.