ملخص مباراة الوحدات والجزيرة اليوم الثلاثاء 19-9-2017 في نهائي درع المناصير

275 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 9:43 مساءً
ملخص مباراة الوحدات والجزيرة اليوم الثلاثاء 19-9-2017 في نهائي درع المناصير

مباراة الوحدات والجزيرة اليوم، تختتم مساء اليوم منافسات درع المناصير الأردني في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف ستاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، نهائي البطولة المثير بين نادي الوحدات والجزيرة، وذلك في مواجهة نارية تشهد حضور جماهيري كبير للغاية كما هو متوقع في ديربي الكرة الأردنية بين الفريقين.

حيث سوف يعيد التاريخ نفسه من جديد اليوم، وذلك في مباراة القمة المنتظرة بين الوحدات والجزيرة، في نهائي بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، حيث ينتظر عشاق الكرة الأردنية اليوم الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل في نهائي المسابقة الثالثة من حيث الاهمية بعد بطولتي الدوري والكأس، حيث سيحتضن ستاد عمان عند الساعة 7.30 مساء النهائي المرتقب بين الفريقين.

ويمتلك نادي الوحدات الرقم القياسي في  حاملي لقب درع المناصير الأردني، وذلك برصيد ثماني ألقاب قد حققها في الفترة الماضية، بينما حقق الجزيرة لقبين فقط، حيث يحصل البطل على جائزة مالية مقدارها 15000 دينار فيما ينال وصيفه 10000 دينار.

كما تنص تعليمات  المباراة أنه في حالة الانتهاء بالتعادل بين الفريقين، يتم الاتجاه إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة فقط، وفي حال استمرار التعادل يتم الحسم بركلات الجزاء الترجيحية.

ملخص مباراة الوحدات والجزيرة اليوم

تمكن نادي الوحدات الأردني في الفوز على نظيرة الجزيرة بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت في نهائي درع المناصير الأردني، وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب عمان الدولي، حيث نجح اللاعب احسان حداد،  في تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي الجزيرة الأردني، وذلك لصالح نادي الوحدات، وذلك في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.