اخبار اليمن اليوم: الحوثيين تحتجز قوات الحرس الجمهوري التابع لصالح

181 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 5:36 مساءً
اخبار اليمن اليوم: الحوثيين تحتجز قوات الحرس الجمهوري التابع لصالح

اخبار اليمن اليوم، لجأت اليوم الميليشيات الحوثية الانقلابية، إلى حيلة ماكرة، حيث إنها قد استهدفت سحب ضباط وجنود الحرس الجمهوري المنحل (الموالين للرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح).

حيث قد بادرت قيادة الميليشيات التى تسيطر على وزارة الدفاع في العاصمة اليمنية، صنعاء، بإبلاغ مجموعة كبيرة من الضباط والجنود الموالين لـ”صالح”، أنها ستسلمهم المرتبات المتأخرة منذ عام.

وطالبتهم (وفقًا للعربية) بالذهاب إلى محافظة ذمار (120 كم جنوب صنعاء) لاستلام الرواتب المتأخرة، وقد سافر عدد منهم بالفعل.

وعقب وصولهم للمكان الذى تم تحديده لاستلام المرتبات، احتجزتهم ميليشيات الحوثي في أحد المعسكرات بـ”ذمار”، وجردتهم من هواتفهم وهوياتهم الشخصية.

جاء ذلك هذا في إطار خطوات الحوثيين التدريجية المستمرة منذ تفاقم الخلافات في أغسطس الماضي، مع شريكها الأساسي في الانقلاب (المخلوع صالح).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.