موعد افتتاح فرع مطاعم البيك في الرياض

177 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 4:31 مساءً
موعد افتتاح فرع مطاعم البيك في الرياض

كشفت اليوم شركة مطاعم البيك الشهيرة والكبيرة، في بيان رسمي عن افتتاح أول فرع لها في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد مرور سنوات طويلة من التأجيل وطرح الفكرة.

حيث قد أكدت اليوم شركة البيك عبر حسابها بموقع “تويتر” إن الفرع الجديد سيُفتتح في حي ظهرة لبن في غرب العاصمة الرياض قريباً.

ويأتي الإعلان عن فرع البيك في الرياض، بعد أيام من إعلان فرعين خارج العاصمة، يقع الأول على طريق الخرج، والثاني باتجاه المزاحمية، ويبعدان قرابة 30 كلم.

يذكر أن شركة البيك للأنظمة الغذائية دشنت نوفمبر الماضي فرعها الثامن والستين في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم، ضمن سلسلة مطاعمها التي اشتهرت بتقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية المميزة.

الجدير بالذكر أن الفرع الجديد للشركة الكبيرة، في عنيزة يمتد على مساحة 735 متراً مربعاً، حيث يتميز المطعم بموقعه الاستراتيجي في حي ابن عبيد بجانب أسواق العثيم، عند تقاطع طريق أبو بكر الصديق مع طريق المدينة الحيوي، وهو يقدم كامل قائمة البيك المعروفة؛ مما يمكنه من تقديم وخدمة العملاء بشكل أكبر بجانب فرعي البيك الآخرين في مدينة بريدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.