تشكيلة الهلال أمام احد اليوم .. اسماء جديدة تظهر لأول مرة مع الزعيم

149 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 8:28 مساءً
تشكيلة الهلال أمام احد اليوم .. اسماء جديدة تظهر لأول مرة مع الزعيم

يحل نادي أحد السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الهلال السعودي، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة الثالثة من عمر دوري جميل للمحترفين 2017- 2018.

حيث قد استقر اليوم مدرب الهلال رامون دياز على تشكيلة الفريق، التي سوف تضم أسماء تظهر للمرة الأولى، وجاءت التشكيلة الأساسية على النحو التالي: “علي الحبسي، حسن كادش، عبدالله الحافظ، البليهي، فيصل درويش، عطيف، كنو، سالم الدوسري، إدواردو، ماتياس، ريفاس”.

فيما جاءت تشكيلة أحد كالتالي: “عز الدين دوخة- أسامة عاشور- فورساه- سامي كسار- سالك- عمر هوساوي- هنريكي- أندريا- اليحيى- محمد سيد- محمد محسن”.

ويدخل المدرب رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في مباراة الهلال وأحد اليوم، وذلك بمعنويات كبيرة ومرتفعة للغاية وذلك بعدما نجح في تحقيق فوزين متتاليين أمام الفيحاء والتعاون بدوري جميل، قبل تخطي عقبة العين الإماراتي وبلوغ نصف نهائي البطولة الآسيوية، حيث يسعى نادي الهلال السعودي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني إلى تحقيق ثالث انتصار بالدوري وبلوغ العلامة الكاملة، لملاحقة الباطن المتصدر برصيد 9 نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.