ملخص مباراة العين والوصل اليوم السبت 16-9-2017

358 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 10:22 مساءً
ملخص مباراة العين والوصل اليوم السبت 16-9-2017

مشاهدة مباراة العين والوصل اليوم، يخوض اليوم نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، أول اختبار له بعد الخروج الصعب من بطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي الهلال السعودي، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي نظيرة نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كبيرة مرتقبة بين الفريقين في الجولة الأولى من مباريات دوري الخليج العربي والذي انطلق أمس في الموسم الكروي الحالي.

حيث تشهد مواجهة اليوم عودة اللاعب عبد الرحمن عموري، وذلك إلى تشكيلة الفريق الأساسية من جديد، وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة، كما تشهد المواجهة تواجد اللاعب السويدي ماركوس بيرغ والثنائي البرازيلي كايو ودايفريس دوغلاس، وذلك في تشكيلة الفريق الأساسية التي سوف تخوض مباراة الوصل الإماراتي.

ويبحث نادي العين الإماراتي في مواجهة اليوم عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة الحالية، حيث تعد المباراة صعبة نسبياً على الفريقين في بداية مشوارهم في بطولة دوري الخليج العربي، ويدخل نادي الوصل مباراة اليوم بقوته الضاربة وذلك من أجل حصد الثلاث نقاط الغالية من نظيرة نادي العين الإماراتي.

انتهت منذ قليل مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي، حيث تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت اليوم وشهدت حالة من الجدل التحكيمي بعد إلغاء هدف لنادي العين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.