ملخص مباراة الحد والمحرق اليوم الثلاثاء 10-9-2017

140 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 10:04 مساءً
ملخص مباراة الحد والمحرق اليوم الثلاثاء 10-9-2017

مباراة الحد والمحرق اليوم، يستضيف اليوم نادي الحد البحريني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي المحرق البحريني، وذلك في مواجهة نارية للغاية ينتظرها عشاق الكرة البحرينية وذلك في قمة مباريات الدوري البحريني وذلك في مواجهة كبيرة في الجولة الأولى على ملعب البحرين الوطني معقل نادي الحد البحريني في بداية الدوري البحريني.

وتختتم الجولة بدربي جزيرة المحرق عبر قمة مبكرة طرفاها المحرق والحد، والفريقان في المواسم الأخيرة كان التكافؤ عنوان لأي لقاء يجمعهما، بل أن الحد امتلك ثقافة الفوز على المحرق، وكانت له اليد الطولى في الفوز أحياناً، وهما التقيا ثلاث مرات الموسم الفائت ففاز الحد في السوبر بهدف، وتبادلا الفوز في القسمين الأول والقاني بنتيجة واحدة وهي (3-2)، وفي الموسم قبل الماضي (2015-2016) فاز الحد في القسم الأول بهدف، وتعادلا في الثاني (2-2)، وهنا ثقافة الفوز من طرف واحد اختفت بين الفريقين، وكذلك ثقافة الجمهور الأكبر في المباراة، لأن الحد صار يجذب اليه عدد كبير من الجماهير، ولكن اللقاء يختلف جذريا عن لقاءات الموسم الفائت، وبالذات على ضوء التغييرات في الفريقين، إن على مستوى المدرب أو اللاعبين، وأعتقد بأننا يمكن أن نشاهد واحدة من المباريات القوية.

والمحرق يعود اليه الكابتن سلمان شريدة صاحب الانجازات الكبيرة مع الذيب، ولاشك أن تركيبة الجهازين الاداري والفني وحتى جهاز الكرة نفسه تقول بأن الذيب لن يقبل بغير بطولتي الموسم، فالفريق يملك النجوم من أصحاب الخبرة مثل سيد محمد في الحراسة وابراهيم العبيدلي في العمق الدفاعي اضافة إلى الحيّام والبناي، ومحمد صلاح والتونسي الدربالي، مما يجعل خيارات الجنرال كبيرة، وكما يشكل اللاعبان عبد الله يوسف وعيسى موسى اضافة للفريق مع عبدو، وفي الهجوم يشكل اسماعيل عبد اللطيف الورقة الرابحة للكابتن شريدة.

كما إن نادي الحد حيث يقود خالد تاج مجموعة جديدة في غالبها من اللاعبين بعد التغييرات الكبيرة في صفوف الفريق، ولذا هو يسعى في المقام الأول لإعادة تكوين الفريق، وهو قد يفاجئ الجنرال بتركيبته الجديدة، وبمستوى محترفيه الأردني أبوزريق و البرازيلي لينيكير، فضلا عن لاعبي الخبرة مصبح والختال وحمد فيصل، والجدد عيسى غالب وفلامرزي، ويفتقد الفريق إلى أهم عنصرين وهما الرميحي والمالود، ولكن تبقى الخيارات التكتيكية هي التي سيعتمدها الكابتن تاج لا يقاف خطورة المحرق، تكتيك قد يغلب عليه عنصر المفاجئة، ويغير ما يمكن تغييره.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.