ملخص مباراة المريخ وحي العرب اليوم الاحد 10-9-2017

174 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 10:06 مساءً
ملخص  مباراة المريخ وحي العرب اليوم الاحد 10-9-2017

مباراة المريخ وحي العرب اليوم، يستضيف اليوم نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي حي العرب السوداني، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري السوداني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب المريخ السوداني في العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك في مباراة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة السودانية.

وتعتبر مباراة حي العرب تحديا جديدا للمريخ ولمدربه الشاب محمد موسى الذي اجتاز ثلاثة من التحديات السابقة بنجاح كبير، وذلك بعد فوزه على الأهلي الخرطوم (5-0) وتعادله في القمة مع الهلال (1-1) وكان فريقه الأفضل في المباراة إلى جانب فوزه الحاسم والمهم على الشرطة يوم الخميس الماضي (2-1).
وما يرفع درجة التحدي أن حي العرب نجح في إعادة ترتيب أوراق قائمته بتعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية، ساعدته في أول مباراة بالدور الثاني أمام الخرطوم حيث خرج متعادلا وكان الفريق الأقرب للفوز، علما بأن الفريق يحتل المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.

ويدخل نادي المريخ السوداني مباراة اليوم الصعبة، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية ومواصلة مشواره نحو صدارة الدوري السوداني للموسم الحالي، حيث نجح المريخ في تحقيق سلسلة نتائج مميزه في الموسم الكروي الحالي، وذلك مع مواصلة الضغط على نادي حي العرب السوادني، وذلك في مواجهة كبيرة لنادي المريخ السوداني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.