ملخص مباراة الاردن وافغانستان اليوم الثلاثاء 5-9-2017

227 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 8:45 مساءً
ملخص مباراة الاردن وافغانستان اليوم الثلاثاء 5-9-2017

مباراة الاردن وافغانستان اليوم، يستضيف اليوم المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب أفغانستان، وذلك في مباراة كبيرة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لتصفيات الدور الثالث والمؤهل لنهائيات آسيا 2019.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 4 نقاط، حصدها من الفوز على كمبوديا في عمان 7-0 وتعادل مع مضيفه الفيتنامي بدون أهداف، فيما يمتلك منتخب أفغانستان نقطة واحدة بعد تعادله مع فيتنام 1-1.

ويحتل منتخب كمبوديا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، علما بأنه سيواجه في ذات اليوم المنتخب الفيتناني “نقطة واحدة”.

ويعزز الفوز من فرصة المنتخب الأردني بالمحافظة على الصدارة وتعزيز فرصة التأهل عن المجموعة كمتصدر.

وكان منتخب الأردن قد استعد لمواجهة أفغانستان عبر معسكر تدريبي في المنامة تضمن لقاء وديًا أمام البحرين وانتهى بالتعادل السلبي.

وعمل الجهاز الفني لمنتخب الأردن بقيادة الإماراتي عبدالله المسفر على امتداد الأيام الماضية على تفعيل القدرات الهجومية للمنتخب الذي عجز عن التسجيل في آخر مباراتين.

وأكد المسفر في تصريحات سابقة أن الفوز سيكون ضرورًا أمام أفغانستان من خلال العمل على حسم المباراة مبكرًا.

حيث يجتهد في الوقت الحالي المنتخب الأردني في البحث عن التسجيل مبكرًا وذلك من خلال إيجاد الحلول الناجعة لاختراق دفاعات منتخب أفغانستان الذي يتوقع أن يكتفي بالهجمات المرتدة لتهديد المرمى الأردني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.