ملخص مباراة البحرين وتايوان اليوم الثلاثاء 5-9-2017

157 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 8:46 مساءً
ملخص مباراة البحرين وتايوان اليوم الثلاثاء 5-9-2017

مباراة البحرين وتايوان اليوم، يستضيف اليوم منتخب البحرين الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب تايوان الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة كبيرة ضمن منافسات تصفيات التأهيل لكأس آسيا 2019، وذلك في مواجهة كبيرة بين الفريقين في التصفيات الهامة.

أعلن الإماراتي عبد الله المسفر، المدير الفني لمنتخب الأردن، تحفظه على قرار الحكم العُماني، محمد الكف، الذي أدار اللقاء الودي لفريقه مع البحرين، في المنامة، أمس الثلاثاء، والذي انتهى بالتعادل السلبي، وذلك عندما رفض الحكم إجراء أكثر من 6 تبديلات، لاختبار المزيد من اللاعبين.

وأضاف المسفر، في تصريحات صحفية: “اتفقنا مع الأشقاء في المنتخب البحريني على فتح التبديلات، لكن قرار الحكم في الشوط الثاني حرمنا من توسيع رقعة الاختبار، والوقوف على مدى جاهزية أكبر عدد من اللاعبين”.

وعن اللقاء، قال: “قدمنا مباراة جيدة، وتحكمنا بالإيقاع وأهدرنا العديد من الفرص، وبغض النظر عن النتيجة، فإن المنتخب يسير في الاتجاه الصحيح”.

ولفت المسفر إلى أن الإهدار المتكرر للفرص، إلى جانب بالتعادل، لا يجعله راضيًا.

وتابع: “الهدف من المباريات الودية إظهار نقاط القوة لتعزيزها، ومواطن الضعف لتفاديها، أُتيحت لنا العديد من الفرص عبر أكثر من لاعب، وفي مواقف محققة، لكننا لم نستثمرها، ما يفرض علينا المزيد من العمل المكثف قبل مواجهة أفغانستان”.

حيث أشاد أيضاً المدير الفني على مردود اللاعبين الذين شاركوا للمرة الأولى مع المنتخب، مؤكدًا أن الحرارة العالية ومستوى الرطوبة لم يحولا دون تقديمهم لأداء مميز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.