ملخص مباراة عمان وجزر المالديف اليوم الثلاثاء 5-9-2017

226 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 8:46 مساءً
ملخص مباراة عمان وجزر المالديف اليوم الثلاثاء 5-9-2017

مباراة عمان وجزر المالديف اليوم، يستضيف اليوم منتخب عمان الدولي الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب جزر المالديف وذلك في مباراة كبيرة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى تصفيات كأس الأمم الآسيوية في الموسم المقبل، حيث تقام المباراة على ملعب عمان الدولي.

بطموح ومعنويات عالية لاستعادة الصدارة يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء بمنتخب جزر المالديف، ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا القادمة في الإمارات 2019، وذلك على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وأنهى منتخبنا الوطني أمس آخر استعداداته لمواجهة المالديف اليوم من خلال التدريب الأخير الذي خاضه المنتخب لمدة ساعة على أرضية ملعب المباراة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وهو التدريب الذي رسم من خلاله بيم فيربيك طريقة اللعب التي سيظهر عليها الفريق في لقاء اليوم، بعد التجربة الناجحة التي خاضها في المباراة الودية مع منتخب أفغانستان، حيث ركز الجهاز الفني لمنتخبنا على العوامل الفنية والتكتيكية، وتدريبات بدنية خفيفة قبل المواجهة، وتخلل التدريبات تطبيق الخطة التي سيلعب بها في المواجهة اليوم، وتوجيه اللاعبين لتلافي الأخطاء التي وقعوا بها في اللقاء الودي الأخير مع أفغانستان إلى جانب العمل على تعزيز الجوانب الإيجابية التي ظهر بها المنتخب.
حيث يأمل اليوم لاعبو منتخبنا الوطني في تعديل المسار والعودة مجددًا إلى دائرة الانتصارات عبر بوابة المنتخب المالديفي، خصوصًا بعد الخسارة في اللقاء الأخير أمام المنتخب الفلسطيني برام الله في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية والخروج بهدفين مقابل هدف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.