ملخص مباراة الزمالك والفيصلي اليوم الاحد 3-9-2017

259 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 سبتمبر 2017 - 9:20 مساءً
ملخص مباراة الزمالك والفيصلي اليوم الاحد 3-9-2017

مباراة الزمالك والفيصلي اليوم، يحل اليوم نادي الزمالك الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة النادي الفيصلي الأردني، وذلك في مواجهة نارية ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة ضمن مهرجان اعتزال النجم الدولي الأردني حسونة الشيخ، لاعب النادي الفيصلي الأردني.

حيث أعلن المدرب نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك المصري اليوم، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه الفيصلي الأردني، وذلك في أولى اختباراته مع الأبيض المصري، وذلك أمام نظيرة الزمالك حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة والقوية أمام الفيصلي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

الدفاع : محمود علاء – محمد مجدي – حازم إمام – أحمد فتوح

الوسط : دونجا – ومعروف يوسف – عبد الله جمعة – رزاق سيسيه

الهجوم : باسم مرسى – كاسونجو

ويدخل نادي الزمالك اليوم مواجهة صعبة أمام الفيصلي، وذلك بحثاً عن الوقوف على الحالة الفنية للاعبي نادي الزمالك وذلك قبل انطلاق موسم الدوري المصري، وسوف تقام المباراة في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب عمان الدولي.

ملخص مباراة الزمالك والفيصلي اليوم الاحد 3-9-2017

انتهت المباراة منذ قليل، وذلك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق، حيث نجح الزمالك في خطف تعادل مثير أمام الفيصلي وذلك على ملعب عمان الدولي، وذلك في مهرجان اعتزال النجم الدولي الأردني حسونة الشيخ، لاعب النادي الفيصلي الأردني.

حيث سجل هدفي الفيصلي اللاعب بهاء عبد الرحمن، بينما سجل هدفي الزمالك اللاعب كاسونجو، واللاعب أحمد كابوريا، وذلك في الدقيقة 69 والدقيقة 70 من عمر المباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.