تعرف على سبب هجوم نصرة الحربي على روان بن حسين

542 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2017 - 1:41 صباحًا
تعرف على سبب هجوم نصرة الحربي على روان بن حسين

تسببت تغريدة الداعية السعودي محمد العريفي، في هجوم نصرة الحربي على روان بن حسين، وذلك بعد أن وجهت الأخيرة “تغريدة” له انتقدت فيها رأيه في حجاب المرأة المسلمة.

حيث أكدت اليوم نصرة عبر الفيديو: “أخصّ هذا الفيديو لناس محددين، واللي على راسه بطحة، ولاة أمرنا احنا السعوديين ومشايخ المملكة خط أحمر، ما أحد طلب من أحد أن يمشي على الفتاوي الي ولاة أمرنا وعلماء الدين قاعدين يفتوها”.

وقد أضافت : “هم سعوديين قاعدين يفتون بالدين الي الله عز وجل نزله ونبيه محمد أوصى به وقاعدين يفتون ببلدهم، والشعوب الثانية حرة في تطبيقها أو لا، لكن شيوخنا خط أحمر”.

هجوم نصرة على روان عرّضها للانتقاد من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبوا لها أن أقوالها (أي نصره) عكس أفعالها فمن الواضح بأن الموضوع تصفية حسابات أو غيرة وحسد لا أكثر.

حيث كان ردّ أحد المعلقين على فيديو نصرة: كان بودي أن أستخدم (عندما تستشرف نصره) عنواناً لما قالته، فنصره في هذا المقطع البسيط كفتني عناء الشرح وكتابة مقال طول عريض حول الإستشراف ومعناه واستخداماته، أخيرًا أود أن أقول لنصره بأني أرى بأن روان بن حسين أكثر تحفظًا منكِ بكثير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.