نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء 29-8-2018 في تصفيات كأس العالم

223 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 9:57 مساءً
نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء 29-8-2018 في تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية والامارات اليوم، تجرى في الوقت الحالي، قمة مباريات المجموعة الثانية، حيث يلعب منتخب السعودية مع نظيرة منتخب الإمارات، وذلك في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب نادي العين الإماراتي.

حيث انتهي الشوط الأول منذ قليل، بين الفريقين وذلك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث افتتح التسجيل للأخضر السعودي اللاعب نواف العابد، في الدقيقة 20 عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها لاعبي الأخضر السعودي، وقد تعادل للمنتخب الإماراتي اللاعب علي أحمد مبخوت، وذلك في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ومازالت المباراة على صفيح ساخن بين الفريقين لحسم بطاقة التأهل.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات، وذلك برصيد 16 نقطة قد حققها الأخضر في التصفيات الحالية، بينما يحتل منتخب الإمارات المركز الرابع برصيد عشر نقاط وتعد مباراة اليوم هي الأمل الأخير للأبيض الإماراتي من أجل المنافسة على التصفيات.

نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم

تعرض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم إلى هزيمة مفاجأة أمام مضيفه المنتخب الإماراتي، وذلك بهدف لهدفين، حيث تراجعت حظوظ تأهله إلى المونديال العام المقبل.

وقد أحرز نواف العابد هدف المنتخب الأول، بعد حصوله على ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الـ20، إلا أن الإمارات سارعت بالتعديل بهدف رائع لعلي مبخوت في الدقيقة 21، ثم أضاف أحمد خليل الهدف الثاني للإمارات.

حيث تضاءلت بذلك حظوظ المنتخب في الصعود إلى نهائيات كأس العالم العام المقبل في روسيا، حيث تُنتظر نتيجة مباراة أستراليا واليابان القادمة، والتي ستحدد ملامح الجولة الأخيرة الحاسمة، والتي سوف يقابل فيها المنتخب نظيره الياباني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.