تشكيلة السعودية أمام الامارات اليوم في تصفيات كأس العالم

196 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 6:14 مساءً
تشكيلة السعودية أمام الامارات اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية والامارات اليوم، كشفت مصادر مطلعة اليوم، داخل معسكر الأخضر السعودي أن المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، قد استقر على تشكيلة الأخضر أمام المنتخب الإماراتي اليوم الثلاثاء، وذلك في المباراة التي سوف تقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018.

حيث سوف يلعب المنتخب السعودي مباراة اليوم، بتشكيلة تضم: “عبدالله المعيوف- ياسر الشهراني- عمر هوساوي- أسامة هوساوي- منصور الحربي- عبدالملك الخيبري- سلمان الفرج- تيسير الجاسم- يحيى الشهري- نواف العابد- محمد السهلاوي”.

وقد واجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي من قبل، وذلك في 34 مباراة دولية وودية، فاز الأخضر في 21 لقاء، سجل خلالها 49 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، وتعادلا في 7 مناسبات، وفاز الإمارات في 6 مرات.

حيث إنه قد جمع أول لقاء بين الأخضر والمنتخب الإماراتي في 23 مارس 1974 في بطولة كأس الخليج، فاز حينها المنتخب السعودي 2- 0، سجلهما سعيد غراب، ومحمد المغنم.

كما كان آخر لقاء بين الفريقين، بالجولة الرابعة بالتصفيات الحالية، تحديدًا 11 أكتوبر، فاز فيه الأخضر (3- 0)، سجلهم نواف العابد وفهد المولد ويحيى الشهري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.