تردد قناة beoutQ المجانية الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم في تصفيات كأس العالم

302 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 5:48 مساءً
تردد قناة beoutQ المجانية الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم في تصفيات كأس العالم

أعلنت اليوم قناة beoutQ المجانية، في بيان رسمي عن إنه من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة السعودية والإمارات المنتظرة في تصفيات كأس العالم 2018، وذلك بشكل مجاني عبر موقع القناة بشكل رسمي لكافة عشاق الكرة، حيث إن قناة beoutQ المتخصصة في نقل البطولات الأوروبية، وسط تشكيك البعض في هذه الخطوة.

وقد كشفت التقارير الصادرة اليوم على إنه سوف يتم إتاحة نقل المباريات الهامة وذلك عبر القناة بشكل دوري وبشكل مجاني لكافة عشاق الكرة، كما أعلنت عن طرح ريسيفر خاص بها بسعر 320 ريال سعودي، حيث سوف تذيع القناة بداية الدوريات الأوروبية الكبرى، كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، كما سوف تذيع كافة البطولات القارية والعالمية والتي سوف تعمل على بثها وفق آلية جديدة وبطريقة نظامية وعبر 10 قنوات وبتواجد أشهر معلقي العالم العربي.

تردد قناة beoutQ المجانية

حيث إن القناة تعمل على كسر احتكار قنوات بي ان سبورت الرياضية، وقد كشفت التقارير أن قيمة الرسوم ستكون أقل بأضعاف عن اشتراك قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري السابق، وستتاح للجميع المتابعة مجانًا عبر الإنترنت، ومن المنتظر أن تذيع القناة اليوم مباراة السعودية والامارات بشكل مجاني لكافة عشاق الفريقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.